
ضبط كمية ضخمة من المخدرات بالنيل الأزرق
النيل الأزرق: ألوان
تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بإقليم النيل الأزرق من تحقيق إنجاز أمني كبير بعد ضبطها كميات ضخمة من المواد المخدرة وأسلحة نارية وتوقيف عدد من المتهمين.
المقدم شرطة سعد الدين الخليفة محمد مدير ادارة مكافحة المخدرات بشرطة إقليم النيل الأزرق أفاد (للمكتب الصحفي للشرطة) أن العملية النوعية نُفذت عقب توفر معلومات دقيقة ورصد ميداني محكم وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الحشيش والبنقو وحبوب فيرفاكس المخدرة قُدرت قيمتها السوقية ب (6) مليارات جنيه كانت مخبأة داخل مواتر بإحكام تمهيداً لتوزيعها داخل احياء وقري الإقليم والولايات المجاورة اضافة الي عدد من الاسلحة والذخائر التي كانت بصحبة المهربين وجارى التحري معهم لتفكيك كامل الشبكة والوصول لبقية اعضاء الشبكة.
وأضاف أن هذه الضبطية تؤكد يقظة الأجهزة الأمنية وحرصها على حماية المجتمع خاصة فئة الشباب من آفة المخدرات التي تهدد النسيج الاجتماعي والاقتصادي لافتا الى أن تزامن العملية مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات يبعث برسالة قوية أن الدولة لن تتهاون فى حسم ظاهرة التجارة بالمخدرات وتجنيب المجتمع اضرارها وشرورها. ويذكر أن السيد مدير شرطة الإقليم وقف على الضبطية وأشاد بتضحيات قوة مكافحة المخدرات فى الحد من انتشارها.