مجهود شرطي يُعيد 5 هواتف مسروقة لطالب بالحلفايا

الخرطوم: ألوان

نجحت شرطة قسم الحلفايا في إحباط جريمة سرقة تعرض لها الطالب ياسر سليمان حيث تمكنت من توقيف ثلاث عاملات يقمن بمنطقة مايو وبحوزتهن هواتف مسروقة حيث توجه الشاكي صباحا للقسم لتدوين بلاغ ضد مجهول تحت المادة 174 من القانون الجنائي إثر سرقة 5 من هواتفه المحمولة ليتفاجأ بوجود المتهمات الثلاث داخل القسم قبيل تسجيل البلاغ وتعرف علي هواتفه ضمن المسروقات المضبوطة ليتم تحريزها كمعروضات في البلاغ تمهيداً لتقديم المتهمات للمحاكمة .