الجيش يسترد منطقة البار بالنيل الأزرق
وكالات: ألوان
أعلنت الفرقة الرابعة مشاة التابعة للجيش في النيل الأزرق أن قوات اللواء 13 تمكنت من استرداد منطقة البار التي كانت تسيطر عليها قوات الحركة الشعبية بقيادة جوزيف توكا.
وقالت في منشور على فيسبوك إنها تمكنت أيضاً من الاستيلاء على عدد من الأسلحة والعتاد العسكري، إلى جانب أسر عدد من عناصر الحركة.