
ضبط عصابة صيد غير مشروع بالقضارف
القضارف: ألوان
تمكنت قوات حماية الحياة البرية بولاية القضارف من ضبط عصابة صيد غير مشروع بالولاية. واوضح الرائد شرطة الجزولي محمد ابراهيم مدير مكافحة الحياة البرية بولاية القضارف أن العملية تمت بناءً على معلومات دقيقة ومتابعة ميدانية استباقية حيث أسفر الكمين المحكم عن القبض على عدد (8) متهمين مسلحين، موكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وفُتح بلاغ فى مواجهتهم تحت المواد (١٧/٣٦/٥٥/٢٣) من قانون الصيد والحظائر القومية فيما تم التحفظ على المضبوطات كمعروضات في البلاغ تمهيداً لتقديم المتهمين للعدالة.
من جانبه أشاد اللواء شرطة عادل محمد عبدالله مدير عام قوات حماية الحياة البرية بالانابة بيقظة القوات المرابطة في الميدان، مجددا التحذير لكافة المعتدين على الثروات القومية بأن القانون سيُطبق بحسم و أن دوريات قوات حماية الحياة البرية تعمل على مدار الساعة لردع أي محاولات للتهريب أو التعدي على البيئة والموارد الطبيعية.
وتفيد متابعات المكتب الصحفى للشرطة ان المضبوطات تمثلت فى عربة بوكس دبل كاب بجانب عدد(13) دجاجةوادى وعدد(3) بندقية خرطوش فضلا عن عدد(29) زخيرة خرطوش ومورس وعدد(2) كشافة.