حريق تانكر بالقرب من محطة وقود في مروي
مروي: ألوان
تمكنت قوات الدفاع المدني بمحلية مروي في الولاية الشمالية من احتواء حريق اندلع في تانكر وقود بمنطقة الكرو أثناء تفريغ شحنة بنزين.
وقال مدير الدفاع المدني بالمحلية الرائد أبو العباس أبنعوف إن قواته نفذت عمليات تأمين وإخلاء للمواطنين تحسباً للانفجار فيما سيطرت على النيران باستخدام مادة الفوم الرغوي المخصصة لحرائق المواد البترولية.
وأوضح أن الحادث تسبب في أضرار محدودة بمقطورة الشاحنة ومحطة الوقود، مشيراً إلى تأمين متبقي كمية البنزين ومنع إتلافها.