السودان يشارك في الحوار الإقليمي بشأن المهددات الإقليمية العابرة للحدود بنيروبي
نيروبي: ألوان
شارك السودان بوفد رفيع المستوى في ورشة الحوار الإقليمي بشأن المهددات الإقليمية العابرة للحدود في إقليم دول إيغاد، والتي انعقدت بالعاصمة الكينية نيروبي في الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ يونيو ٢٠٢٦.
حيث شارك السودان بوفد يتكون من ممثلين لكل من وزارة العدل، والنيابة العامة، ووزارة الداخلية. قدموا رؤية السودان وسياساته العامة في مواجهة المهددات الأمنية العابرة للحدود. وحظيت مشاركة الوفد السوداني بتقدير كبير من قبل الوفود المشاركة.
ومن جانبها، ثمّنت منظمة إيغاد المشاركة المتميزة لوفد السودان بهذا المستوى الرفيع.
كما تقدم الوفد السوداني بالشكر والتقدير إلى سفارتي السودان بكل من كينيا وجيبوتي.