الجزيرة: نهب وتدمير 7 مدن صناعية بسبب الحرب
مدني: ألوان
كشفت حكومة ولاية الجزيرة عن نهب وحرق وتدمير 7 مدن صناعية بسبب الحرب في الولاية.
وقال والي الولاية الطاهر إبراهيم إن الحكومة شرعت في استعادة النشاط الصناعي وعودة عدد من المصانع إلى دائرة الإنتاج، مشيراً إلى إنشاء محفظة لتمويل القطاع الصناعي، وفق خطة تستهدف تشييد 8 مدن صناعية، وفقاً لإعلام الولاية.