المشتركة تستعيد السيطرة على منطقة أبو قمرة

وكالات: ألوان

أعلن قائد بالقوات المشتركة المساندة للجيش السوداني أن قواتهم تمكنت صباح اليوم السبت، من استعادة السيطرة على منطقة أبو قمرة بولاية شمال دارفور.

وقال في تصريح مقتضب للحدث إن استعادة المنطقة الواقعة غرب عاصمة الولاية مدينة الفاشر جاءت بعد معارك خاضتها القوات المشتركة مع مليشيا الدعم السريع.