
مقتل ضابط إماراتي في معارك أبو قمرة
وكالات: ألوان
أفادت مصادر ميدانية بمقتل الضابط الإماراتي عيسى غلوم البلوشي في معارك أبو قمرة بشمال دارفور أثناء إشرافه على تشغيل المسيّرات، فيما طالبت جماعة التغيير الإماراتية بكشف ملابسات الحادثة.التجسيد الواقعي لعبارة “تقتل القتيل وتمشي في جنازته”
وخلال الأسبوع الماضي، سيرت الإمارات نحو 12 رحلة إمداد جوي لدعم مليشيا الدعم السريع عبر إثيوبيا و3 رحلات عبر تشاد، ثم تخرج لتعرب عن “قلقها” إزاء الأوضاع في الأبيض، دون حتى أن تذكر المليشيا التي تحشد وتستهدف المدنيين بالمسيرات
في المقابل، أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية أن الضابط قُتل خلال “مهمة تدريبية داخل الدولة”، ما يبرز تباينًا في الروايات حول ظروف ومكان مقتله.