مقتل المئات من الجيش الإثيوبي في معارك مع قوات فانو
وكالات: ألوان
أعلنت قيادة قوات “فانو” في إقليم أمهرة الإثيوبي عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة خاضت من خلالها معارك في منطقة ” غوجام ” في الأيام الثمانية الماضية، قالت إنها أسفرت عن مقتل أكثر من 150 جندياً من القوات الحكومية الإثيوبية التابعة لآبي أحمد، إضافة إلى الاستيلاء على نحو 230 بندقية ومدرعات اماراتية من مواقع الاشتباك.
وأضافت القيادة في بيانها أن قواتها تمكنت من توسيع نطاق عملياتها في عدة محاور داخل الإقليم، مؤكدة استمرار ما وصفته بـ”العمليات الهجومية ضد القوات الفيدرالية” في وقت تشهد فيه مناطق أمهرة تصعيداً متواصلاً في المواجهات المسلحة.